in , ,

كريم كوريكشن للمناطق الحساسة

كريم كوريكشن للمناطق الحساسة

كريم كوريكشن للمناطق الحساسة من الست ماما
كريم كوريكشن للمناطق الحساسة من الست ماما

كريم كوريكشن للمناطق الحساسة

من جربت كريم كوريكشن للمناطق الحساسة؟ من أكثر الأسئلة التي تبحث عنها أغلب النساء التي تعاني من اسمرار المناطق الحساسة، لأنه أصبح العلاج السحري لجميع المشاكل التي قد تعاني منها، ولكنها مازالت تتخوف من إن كان له آثارًا جانبية من استخدامة، وما هي طريقة استخدام كريم كوريكشن للمناطق الحساسة الصحيحة، وما إن كان يوجد بعض النصائح التي يجب إتباعها للحصول منه على نتائج مثالية، لذا سنقدم لكِ كل التفاصيل التي ستحتاجين لها قبل اتخاذ قرار الشراء والاستخدام – تصفحي أيضاً أفضل طرق العناية بالجسم.

كريم كوريكشن للمناطق الحساسة

يأتي كريم كوريكشن للمناطق الحساسة بتركيبة رائعة جعلته من أفضل الكريمات التي تساعد على علاج مشاكل المنطقة الحساسة، يعمل على إزالة طبقات الجلد الميت المتراكم مما يساعد على تفتيح الأماكن الغامقة، والمميز أنه يتم إزالة كل تلك الآثار في غضون فترة قصيرة، بدون الحاجة لاستخدام المواد الكيميائية.

كريم كوريكشن للمناطق الحساسة
كريم كوريكشن للمناطق الحساسة

شاهدي مراجعة افضل كريم لتفتيح البشره والركب والاكواع والاماكن الحساسه (كريم كوريكشن للمناطق الحساسة)

مكونات كريم كوريكشن للمناطق الحساسة

حظي كريم كورّيكشن للمناطق الحساسة باهتمام بالغ من الجميع بفضل تركيبته التي تحتوي على مواد طبيعية تساعد في القضاء التام على كل مشاكل الجلد والتي تتمثل في الآتي:-

خلاصة الصبار

يحتوي على كم هائل من الفيتامينات والمعادن ومجموعة كبيرة من الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى أنزيمات وبروتينات، تساعد على تعزيز وبناء الأنسجة التالفة من الجلد، كما أنه يساعد على ضبط توازن رطوبة الجلد أثناء تعزيزه، مما يعمل على إعادة ترميمه وترطيبه في آنٍ واحد.

فيتامين ه

مواد مضادة للأكسدة تساعد في علاج كل المشاكل التي قد تنتج من التعرض لأشعة الشمس، وعلامات التقدم في العمر، والجلد التالف، والآثار التي تترتب من استخدام المواد الكيميائية.

لوميكسين

مكون طبيعي آمن من خلاصة لحاء الشجر التشيلي، يعمل على تثبيط إفراز صبغة الميلانين، مما يجعلها أكثر تناسقًا وتوحدًا، كما أنه يساعد في تعزيز لون البشرة، وبهذا سينزع كل طبقات الجلد الميت والاسمرار المتراكم من الأماكن الغامقة.

مستخلص ماكرو كاربون

يعتبر مكون رئيسي في كريم كورّيكشن للمناطق الحساسة، حيث أنه يحتوي هو الآخر على كم كبير من المواد المضادة للأكسدة، بالإضافة إلى مادة البوليفينول، والفلافونويد، وألياف الكولاجين التي تعمل على إعادة بناء الأنسجة التالفة، والجلد المتهالك، ليتم بناء بشرة جديدة بدون خلايا جلد ميت.

زيت اللوز

يعرف زيت اللوز بقدرته على تدمير الطبقات الغامقة، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على زيوت، ومجموعة من الأحماض الأوليك، اللينوليك، بالإضافة إلى الأحماض الدهنية، التي تعمل على ترطيب البشرة المتشققة، والجافة.

ويحتوي الكريم على بروتين اللوز الذي يساعد في ترميم الجلد والتخلص من آثار الشيخوخة والتقدم في العمر، حتى البشرة الحساسة يمكن أن يعالج كل مشاكلها بدون أن تتسبب في إصابتها بأي أضرار.

فوائد كريم كوريكشن للمناطق الحساسة

لن نسرد عليكم دواعي الاستعمال وحسب، بل سنسرد عليكم فوائد كريم تبيض المناطق الحساسة من الست ماما كواحدة مـ من جربت كريم كورّيكشن للمناطق الحساسة والتي جاءت كالآتي:-

  • يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تعزيز صحة الجلد.
  • يساعد في ترطيب الأماكن الحساسة دون أن يجعلها دهنية.
  • يحسن من مظهر المناطق ويزيل طبقات الجلد الميت، والرؤوس السوداء.
  • يزيل البقع الداكنة بفضل احتوائه على زيت اللوز ومواد مضادة للأكسدة، خلاصة العنب البري.
  • يساهم بشكل كبير في استعادة لون المناطق الحساسة مثل الجلد الخارجي للمهبل، منطقة الشرج وغيرها من الأماكن التي تبحث المرأة دومًا عن إيجاد حلًا لها.

طريقة استخدام كريم كوريكشن للمناطق الحساسة | تجربتي مع كريم كوريكشن

سر الحصول على نتيجة سريعة من كريم كوريكشن للمناطق الحساسة هي معرفة الطريقة الصحيحة والتي تتمثل في معرفة بعض الخطوات والنصائح واتباعها كما يلي:-

  • مبدئيًا يجب عدم استخدام كريم كوريكشن للمناطق الحساسة قبل أو بعد إزالة الشعر مباشرةً سواء أكانت ستتم عملية الإزالة بالشمع، الحلاقة، العلاج بالليزر.
  • يجب تنظيف المناطق الحساسة جيدًا بالماء الفاتر وصابون طبيعي آمن لا يحتوي على أي مواد كيميائية.
  • ثم تجفف المنطقة تمامًا والتأكد أنها لا تحتوي على ماء أو أي آثار للصابون.
  • يطبق الكريم على المناطق الحساسة ثم يدلك بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه تمامًا.
  • يجب استخدام مرتين يوميًا بعد غسل المنطقة وتجفيفها جيدًا.

 من جربت كريم كورّيكشن للمناطق الحساسة؟

والآن أتينا للإجابة عن سؤال من جربت كريم كورّيكشن للمناطق الحساسة، والتي سنسرد فيه بعض من تجارب وآراء السيدات التي قامت بالفعل باستخدامه وحصلت منه على نتائج:-

  • أستطيع التوصية به بكل قوة لأني حصلت منه على نتائج فعالة من الاستعمالات الأولى لاحظت الفرق الواضح، ولكن نصيحتي لكِ تطبيق بعض المقشرات الطبيعية مثل مقشر السكر، حتى تتخلصين من طبقات الجلد الميت أولًا.
  • لقد ساعدني كريم كوريكشن للمناطق الحساسة بالفعل في تبييض منطقة الإبط، ولكني دومًا انصح به من لديها اسمرار ليس صعب، لأنه مهما وإن كان قوي لن يكون بقوة الكريمات الكيميائية.
  • يحتوي كريم كوريكشن للمناطق الحساسة على مجموعة مكونات جعلتني احصلي على ترطيب مثالي لا يمكن تخيله، ولكني لم ألاحظ فرق كبير لتفتيح المناطق الحساسة.
  • يجب استخدام كريم كوريكشن للمناطق الحساسة لفترة طويلة تصل إلى شهر، لأنه لا يمكن في خلال أسبوع الحصول على النتيجة التي تأملين في الحصول عليها.
  • لم أكن أعاني من الامرار الشديد ولكني حصلت على بشرة ناعمة كالحرير، تمامًا مثل بشرة الأطفال، لأنه يحتوي على مواد ترطيب عالية شعرت بها من أول استعمال، ولكني أيضًا لاحظت البياض الناصع.
  • على الرغم من أني اعاني كثيرًا مع بشرتي الحساسة إلا أنني لم أعاني معه لا من الاحمرار أو الالتهابات، بل على العكس شعرت بالراحة والنعومة.
  • إذا كان لديكِ اسمرار شديد للغاية، وتريدين حلًا سريعًا انصحك باختيار كريمًا آخر لأنه لن يفي بالغرض، فهو مخصص فقط للاسمرار الخفيف و للترطيب بالأكثر ولإحياء الجلد والبشرة التالفة.

تعرفي أكثر علي كريم كوريكشن للمناطق الحساسة من الموقع الرسمي لمنتجات كوريشكن عبر الرابط التالي

http://www.correctioncosmetics.com/ar/content/كريم-مفتح-للمناطق-الحسّاسة

 

Written by ladymum

One Comment

Leave a Reply

Leave a Reply

رجيم 1000 سعرة حرارية بالتفصيل من الست ماما

رجيم 1000 سعرة حرارية

أفضل كريم للشعر الخشن الأفريقي

أفضل كريم للشعر الخشن الأفريقي